في إطار دعمها للجهود في مكافحة فايروس كورونا، بتلكو تمكّن الاستخدام الغير محدود لجميع زبائن الانترنت الثابت

March 18, 2020

إن شركة بتلكو جزء لا يتجزأ من المجتمع البحريني، وتفتخر بدعمها المتواصل للمبادرات الوطنية. وفي ظل الظروف الراهنة، تضع الشركة مساندة الحكومة في رأس أولوياتها وتعتبرها واجب وطني.

علق الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر قائلًا: “نفتخر بكوننا جزء من فريق البحرين في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، وعليه، ستواصل بتلكو دعمها للحكومة والمجتمع على حد سواء. وإيمانًا منا بالاستمرار في تطبيق رؤيتنا رغم الظروف، والتي ترتكز على دعم الافراد ونمو المؤسسات وإثراء المجتمع، أخذنا القرار بتفعيل الاستخدام الغير محدود لجميع زبائن الانترنت الثابت لمساعدة الزبائن على ممارسة احتياجاتهم اليومية بيسر وبدون أي معوقات.”

وأضاف قائلّا: “قام فريق البحرين بجهود جبارة خلال هذه الفترة والتي أظهرت تكاتف المجتمع بأسره في هذه الظروف الغير اعتيادية. والجدير بالذكر بأن توجيهات القيادة الرشيدة وجهود الحكومة من خلال الحملة الوطنية لمكافحة فايروس كورونا تركت أثر إيجابي على كل مؤسسات وأفراد المجتمع، مما يحثنا على بذل المزيد من الجهود في دعم المبادرات البناءة. احساسنا بالمسؤولية تجاه المجتمع ينبع من هويتنا والحس الوطني الذي يؤمن به جميع أفراد ومنتسبي الشركة.”

بتلكو استنتجت انه مع زيادة نسبة الدراسة من المنزل والعمل عن بعد، والتشجيع على المكوث في البيت سوف يؤدي إلى زيادة في استخدام الانترنت لإنجاز المعاملات وعقد الاجتماعات الافتراضية وإنجاز الفروض الدراسية، بالإضافة إلى استخدام سبل الترفيه الالكترونية المختلفة. وعليه، فإن الاستخدام الغير محدود سوف يكون له الأثر الإيجابي على جميع مستخدمي الانترنت بلا استثناء. 

سيتمكن جميع زبائن الانترنت من الحصول على استخدام غير محدود تلقائيًا ابتداءاً من 19 مارس ولغاية نهاية شهر مايو.