بتلكو الراعي الذهبي لمؤتمر أمازون لخدمات الإنترنت الأول في البحرين

September 26, 2017

المنامة، البحرين: أعربت بتلكو البحرين، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين عن سعادتها لرعايتها الذهبية لمؤتمر أمازون لخدمات الإنترنت للشرق الأوسط والذي عُقد لأول مرة في البحرين بفندق فورسيزونز بتاريخ 25 سبتمبر الحالي. سيجمع هذا الحدث الكبير رواد صناعة الحوسبة السحابية من البحرين والمنطقة وذلك بغرض التواصل والتعاون والتعلم.

وكجزء من مشاركتها في هذا المؤتمر، قدمت بتلكو عدداً من الحلول الرقمية لمنتجات شركة أمازون مثل WorkSpace و WorkMail و خدمات دمج ونقل قواعد البيانات والتي حظيت جميعها باهتمام المشاركين في المؤتمر.

وفي هذا الصدد، قالت م. منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين إن الشركة رحبت بهذه الفرصة لدعم مؤتمر أمازون لخدمات الإنترنت الذي يوفر فرصاً جيدة من الاتصال الشبكي للشركات والأفراد على السواء.

وأضافت “إن استضافة البحرين لهذا الحدث الكبير يؤكد على المكانة المرموقة التي تتمتع بها المملكة في المنطقة كمركز رائد لتكنولوجيا الابتكار، ورغبتها في التكيف مع الاتجاهات المتغيرة باستمرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.”

تستمر فعاليات هذا المؤتمر المجاني ليوم واحد في مختلف أنحاء العالم، والذي يستهدف رواد صناعة التكنولوجيا والمستهلكين الباحثين عن حلول لنقل وتنمية أعمالهم على منصة أمازون السحابية. وقد حضر المؤتمر أكثر من 500 مشارك من دول الخليج والأردن ومصر ممن استفادوا من جلسات التدريب العملي، ومنحوا فرصة التواصل مع شركاء وقادة أمازون لمعرفة المزيد حول أفضل الممارسات والخطط المستقبلية.

تحتل بتلكو موقع الريادة في تقديم الخدمات السحابية في البحرين. وكرائد للابتكار في المملكة، كانت بتلكو أول من أطلق سلسلة من الخدمات السحابية لتمكين الشركات من رقمنة عملياتها وتحسين كفاءاتها التشغيلية. وتستفيد جميع الشركات بمختلف أحجامها وفي كافة القطاعات من الحلول الرقمية التي تقدمها بتلكو مثل تطوير المواقع الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية، واستمرارية الأعمال وحلول الإنتاجية.

وعليه يمكن للمؤسسات الراغبة في الاتصال بخدمات أمازون السحابية والاستفادة من ميزة المرونة والتدرج والأمن التي توفرها، أن تقوم بذلك من خلال إجراء اتصال مباشر وخاص عبر شبكة بتلكو العالمية. ولمعرفة المزيد عن المعلومات نرحب بدعوة عملائنا للاتصال مباشرة بمدير الحسابات الخاص بهم، أو زيارة موقعنا الإلكتروني batelco.com