رئيس الخدمات الرقمية بشركة بتلكو يشارك في معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017

September 17, 2017

المنامة، البحرين: يشارك رئيس الخدمات الرقمية للمجموعة بشركة بتلكو كاران بونودوراي مع ممثلين من شركة بتلكو في معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017، المزمع عقده في دبي يومي 18 و19 سبتمبر. تأتي مشاركة السيد كاران بونودوراي كمحاور في حلقة نقاشية حول خارطة الطريق نحو التحول الرقمي – تطور أم ثورة.

من جانبه أكد السيد بونودوراي أن مجموعة بتلكو تعمل على تنفيذ استراتيجية الرقمنة عبر شبكة شركاتها المنتشرة في 14 منطقة جغرافية مختلفة لضمان حصول عملائها على أحدث الحلول في مجال الاتصالات.

وأضاف “لقد اعتمدنا نهجا شاملا ومتكاملا تجاه الرقمنة التي بدأت تؤتي ثمارها. إن الحضور في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة سانحة للتعلم من نجاحات وأخطاء نظرائنا في السوق. لا ينبغي للمرء أن يعتقد أبدا أن لديه مفتاح النجاح الوحيد، بل أصبح من المهم طرح ومناقشة كيفية تنفيذ متطلبات التغيير في هذا القطاع.”

يعد معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط واحدا من أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيرا في المنطقة، والتي تكرس جهودها لدراسة مستقبل الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا ومختلف أنحاء العالم. كما برزت أهمية هذا الحدث في قدرته على استقطاب أكثر من 800 مشارك يمثلون مختلف أنشطة هذا القطاع.

إن مشاركة المدراء التنفيذيين من شركة بتلكو في حلقات النقاش الرئيسية التي تتخلل مثل هذه الفعاليات الإقليمية المرموقة، تعكس مكانة الشركة كمنظمة رائدة تتصدر الابتكار في المنطقة.

تتيح مثل هذه الفعاليات الإقليمية رفيعة المستوى، والتي تستقطب حضورا من جميع أنحاء العالم، منصة مهمة لشركة بتلكو للالتقاء بأبرز الشركات في قطاع الاتصالات، وفرصة متميزة لتبادل المعلومات وترسيخ العلاقات.

التسميات التوضيحية: رئيس الخدمات الرقمية للمجموعة بشركة بتلكو كاران بونودوراي