بتلكو تطلق عرض استخدام فايبر انترنت غير محدود

March 11, 2020

تعلن شركة بتلكو عن أخبار سارة لزبائن الانترنت في البحرين الذين سيمكنهم الاستمتاع بعالم الانترنت المطلق من خلال عرض فايبر انترنت غير محدود.

يمّكن هذا العرض الزبائن من الاستمتاع بتجربة سلسة عند التحميل والتنزيل وتصفح الانترنت بدون أي حدود وبراحة بال تامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن متابعة أحدث الأفلام والمباريات مع تقنية الوضوح العالي (HD) والتنافس في الألعاب الالكترونية والاطلاع على أحدث الاخبار مع خدمة فايبر انترنت فائقة السرعة وذات جودة عالية.

سيستفيد زبائن فايبر انترنت المشتركين في باقة 500Mbps باستخدام غير محدود، ويمكن للمشتركين في الباقات الأخرى من الحصول على استخدام غير محدود وذلك بإضافة 9 د.ب شهريًا فقط على باقة الاشتراك الحالية.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة انترنت متكاملة لزبائننا، وبذلك نحرص على تمكين الافراد من خلال تلبية احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

وأضاف قائلًا: “إننا في بتلكو قريبون من زبائننا ونستمع إلى احتياجاتهم وعليه قمنا بطرح هذا العرض تماشيًا مع زيادة الطلب على سعة استخدام أكبر للإنترنت وضرورة الحصول على شبكة موثوقة للقيام بالعمليات اليومية التي تتناسب مع الحياة العصرية مثل التعليم الافتراضي والحلول الذكية للمنازل والمعاملات اليومية عبر الانترنت.”

سيحصل المشتركين في باقة فايبر انترنت 500Mbps على استخدام غير محدود تلقائيًا، ويمكن للمشتركين في الباقات الأخرى التسجيل في الخدمة على shop.batelco.com أو بزيارة أي من محلات بتلكو.

 

لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة batelco.com