بتلكو تعلن عن جاهزية الدفعة الأولى من الكمامات المُصنعة محليًا عبر الأسر البحرينية المنتجة

June 8, 2020

: أعلنت شركة بتلكو عن جاهزية الدفعة الأولى من الكمامات المصنعة محليًا وذلك استمرارًا للحملة التي أطلقتها مؤخرًا والتي جاءت بالتعاون مع الأسر البحرينية المنتجة، والتي تهدف إلى تمكين هذه الأسر من انتاج 60,000 كمام وتوزيعهم على العمالة الوافدة.

قامت هذه الأسر بالبدء في عملية اعداد وتجهيز الكمامات على حسب الخطة الزمنية المتفق عليها مع بتلكو، وعليه، تمت عملية تسليم أول دفعة من الكمامات إلى الجهات المختصة والتي يبلغ عددها 10,000 كمام. ستُشرف هذه الجهات على توزيع الكمامات على العمالة الوافدة في المملكة لتشجيعهم على الاستمرار بالتقيّد بالتوجيهات الرسمية وتطبيق الإجراءات الوقائية وارتداء الكمام أثناء تأدية أعمالهم الوظيفية. هذا وستستمر عملية تسليم الدفعات المتبقية من الكمامات حسب جاهزيتها حتى يتم توزيع الكمية بأكملها والتي يبلغ عددها 60,000 كمام.

تأتي هذه المبادرة بغرض تمكين الأسر البحرينية المنتجة من المساهمة في الحملة الوطنية لمكافحة فايروس كورونا وذلك بتمكينهم من انتاج هذه الكمية الكبيرة من الكمامات ودعم أعمالهم خلال هذه الفترة الصعبة التي نشهدها، بالإضافة إلى التشجيع على لبس الكمامات بين العمالة الوافدة.

وتواصل شركة بتلكو مبادراتها المختلفة ضمن جهود الشركة لمساندة المجتمع خلال هذه الفترة الاستثنائية والقيام بدورها كعضو فعّال في فريق البحرين.